منتدى عرب ملم

منتدى عرب ملم - لتعريف و شرح شركة التسويق الشبكي L&E COSMETIQUE
 
الرئيسيةالتسجيلدخولfacebook

شاطر
 

 كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالثلاثاء 20 يناير 2009 - 15:03

بسم الله الرحمن الرحيم

دليلا علي جهل الإنسان بعدم معرفة أشياء كثيرة
فذكر المثل القائل ( لا يعرف كوعه من بوعه )

ما الكوع وما البوع إذاً ؟
الكوع : هو أطول عظمة في ابهام اليد
أما البوع : هو أطول عظمة في ابهام القدم


وعند عدم علم الإنسان بالتفرقة بين يده وقدمه فهو لا يستحق العيش
فلذلك أُنبهك وأقول ...


كن ذا حدود ولا تكن بلا قيود


.. إنني أعني بعنواني هذا ...
أن ترسم حدوداً لك ولا تجعل الأيام ترسمها


أنت طيب
والكل كذلك .. يملكون طيبة وقلب كبير وطيبتي وضعت لها حدوداً واسعة ..
فهي أكبر حدودي فرسمت حدودها بعيدة لان هناك أناس ما زالوا يستحقونها
ولكن لا أتعدى حدوداً رسمتها أبداً لها


أنت كريم
كريم بعطائك لا مانع من ذالك فتلك صفته رائعة لا نريد زوالها من قلوب البشر
ولكن ضح لهذا الكرم حداً فلا تكن كريما حتى تهب منزلك لغيرك فتكون مغفلاً باسم الكرم
فارسم حدوداً لكرمك ولا تنسى ذوي العقول الناقصة والقلوب الميتة
فهم من يستغلون من بهم كرم غير محدود


أتحب نفسك ؟
من منا لا يحب نفسه حتى من يقول أنه فاقد ثقته بنفسه تجده بداخله أنه لها محب
مهما كان فكل منا يحب نفسه فلتضع لذلك الحب حدودا
وانتبه وأنت تتعداها فإن ذلك سيجعلك تسقط بدائرة الأنانية إن فعلت

فالأناني أعمى أنا أراه كذلك فهو أعمى لا يرى إلا نفسه
فقد جعل كل شيء هو , وغيره لا شيء
فتجده ساعة يسرق البساط من غيرة بخفه ليهبه لنفسه المدللة
وساعة تجده يسير بطريق كان أخر أحق منه به فأحب نفسك ولكن لا تكن بحبها بلا قيود ..
ضع حدوداً


دمك خفيف
لا أقول من منا ليس كذلك فهذه هبه لا ينالها إلا صنف من الناس
وأنا أراها جذابة إذا تميز بها شخص ولكن جاذبيتها تُمحى وتزال إذا تعدت حدودها فيثقل هذا الدم ..
حتى يسمي من كان خفيف الدم (أهبل) ..
لا يؤخذ بكلامه وإن أخذ طريق الجد تظل كلمته مختلة أمام الآخرين
لن أنهي كلامي إلا بهذه الكلمات التي بدأت بها

فحقاً

كن ذا حدود ولاتكن بلا قيود




_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adSoft
اداري سابق
اداري سابق
adSoft

ذكر
عدد المساهمات : 602
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/04/2008
نقاط : 356

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالأربعاء 21 يناير 2009 - 4:27

موضوع جميل شكرا على افادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midaltia
عضو مميز
عضو مميز
midaltia

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 116
العمر : 31
الدولة : المغرب
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue12 / 10012 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/01/2008
نقاط : 26

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالأربعاء 21 يناير 2009 - 6:54

موضوع جميل شكرا اختي الفاضلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالخميس 22 يناير 2009 - 15:02

adSoft كتب:
موضوع جميل شكرا على افادتك


تواجدك اجمل

نورت صفحتي بوجودك


chokra li mororic

_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالخميس 22 يناير 2009 - 15:34

midaltia كتب:
موضوع جميل شكرا اختي الفاضلة

chokran

_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahdo
اداري سابق
اداري سابق
avatar

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 689
العمر : 39
المدينة : tanger
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 29/07/2008
نقاط : 470

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالخميس 22 يناير 2009 - 15:53

شـــــــــــــــــــــــــــكرا لك اختى الفاضلة واصل معنا جديدك وابداعتك الغير محدودة وليست المقيدة

_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 7
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alumno
عضو مشارك
عضو مشارك
alumno

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 49
العمر : 35
المدينة : knetra
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 04/12/2008
نقاط : 0

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالجمعة 23 يناير 2009 - 7:18

موضوع جميل شكرا يا شابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zomorroda
مشرفة المواضيع الدينية
مشرفة المواضيع الدينية
zomorroda

انثى
السرطان عدد المساهمات : 585
العمر : 34
المدينة : fes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 17/11/2008
نقاط : 486

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالجمعة 23 يناير 2009 - 15:03

شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالجمعة 23 يناير 2009 - 16:15

ahdo كتب:
شـــــــــــــــــــــــــــكرا لك اختى الفاضلة واصل معنا جديدك وابداعتك الغير محدودة وليست المقيدة

الشكر لكم اخي على هذا المنتدى الراقي بكل المعاني
اسعدني مرورك العطر

_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالجمعة 23 يناير 2009 - 16:18

alumno كتب:
موضوع جميل شكرا يا شابة
chokran

_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........   كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... I_icon_minitimeالجمعة 23 يناير 2009 - 16:20

zomorroda كتب:
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
و شكرا لك على هذا المرور الأروع

_________________
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود........... 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن ذا حدود ولا تكون بلا قيود...........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب ملم  :: ملتقــى التواصل و الاستفسار :: المواضيع العامة-
انتقل الى: