منتدى عرب ملم

منتدى عرب ملم - لتعريف و شرح شركة التسويق الشبكي L&E COSMETIQUE
 
الرئيسيةالتسجيلدخولfacebook

شاطر
 

 ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
andreas
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
andreas

ذكر
السمك عدد المساهمات : 35
العمر : 53
المدينة : قلب أحبني
الدولة : المملكة المغربية
نقط التميز :
ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " Left_bar_bleue22 / 10022 / 100ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 18/10/2008
نقاط : 62

ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " Empty
مُساهمةموضوع: ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية "   ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " I_icon_minitimeالثلاثاء 13 يناير 2009 - 16:09

تم ضبط معلق بقناة "الرياضية" ومحررة بنفس القناة وهما يمارسان الجنس فوق أحد المكاتب التابعة للقناة بالدار البيضاء.

وحسب ما أوردته يومية "الصباحية"، فإن مدير قناة "الرياضية" حاول جاهدا أن تبقى هذه الفضيحة بين أسوار القناة تفاديا لمزيد من الإحراج الذي تتعرض له القناة خصوصا مع توالي الفضائح الجنسية بها.

فبعد حادث ضبط المدير لمحررة ومعلق يمارسان الجنس في أحد مكاتب القناة قبل شهر، يتحدث البعض داخل القناة على أن المحررة الصحافية نفسها اشتبه فيها في وقت سابق بالفعلة ذاتها مع عامل آخر داخل القناة، وهذه المرة في مرحاض أحد مكاتب القناة.

هذا الأمر جعل مدير "الرياضية" يونس العلمي يمنع العمل في مقر القناة بعد الحادية عشر تفاديا لأي مشاكل أخرى تدخل في ذات السياق.

وفي نفس الموضوع، ينتظر يونس العلمي أن يستمع إلى تفاصيل شهادة حارس أمن خاص شاهد ما وقع بين المعلق والمحررة بعد أن ظل هذا الحارس متكتما على الأمر للأسابيع الماضية تضيف مصادر "الصباحية".

وجدير بالذكر، أن قناة "الرياضية" تتعرض لانتقادات واسعة من طرف بعض رؤساء الأندية لعدم حياد معلقي القناة أثناء تعليقهم لمباريات البطولة الوطنية.

كما أن المشاهد المغربي ينتقد وبشكل كبيرة عدم جودة التعليق في أغلب المباريات التي تنقل عبر هذه القناة مع العلم أن مديرها يونس العلمي وعد عند انطلاقة "الرياضية " بأن المفاجأة الكبرى التي يُعدها للمغاربة هي وجود معلقين ذوي خبرة وتجربة وحنكة في التعليق الذي سيعطي للمباريات متعة خاصة.

وفي سياق متصل ذكرت جريدة "المساء" أن العاملين بقناة "الرياضية" من صحافيين وتقنيين ومعلقين قرروا رفع دعوى قضائية ضد جريدة "الصباحية" على خلفية الخبر الذي أوردته ، واعتبر العاملون في قناة "الرياضية" في أعقاب اجتماع عقد بمقر القناة صباح أمس الاثنين أن خبر "الفضيحة الجنسية" يستهدف الشباب العامل بالمؤسسة كما قرروا إصدار بلاغ صحفي ، وذهبت بعض اقتراحات العاملين بقناة "الرياضية" حد تنظيم وقفة احتجاجية لسلك مختلف القنوات للتعبير عن استياء العاملين بالقناة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahdo
اداري سابق
اداري سابق
avatar

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 689
العمر : 39
المدينة : tanger
الدولة : maroc
نقط التميز :
ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 29/07/2008
نقاط : 470

ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية "   ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " I_icon_minitimeالخميس 22 يناير 2009 - 16:03

ممكن فنعدام الاخلاق في الوقت الحالي تجعل الانسان لا يبالي بما يقترفه

_________________
ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " 7
ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية " 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممارسات جنسية بين مُعلق ومحررة بقناة " الرياضية "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب ملم  :: ملتقــى التواصل و الاستفسار :: المواضيع العامة-
انتقل الى: