منتدى عرب ملم

منتدى عرب ملم - لتعريف و شرح شركة التسويق الشبكي L&E COSMETIQUE
 
الرئيسيةالتسجيلدخولfacebook

شاطر
 

 قصه اسد فيها حكمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahdo
اداري سابق
اداري سابق
avatar

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 689
العمر : 39
المدينة : tanger
الدولة : maroc
نقط التميز :
قصه اسد فيها حكمه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100قصه اسد فيها حكمه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 29/07/2008
نقاط : 470

قصه اسد فيها حكمه Empty
مُساهمةموضوع: قصه اسد فيها حكمه   قصه اسد فيها حكمه I_icon_minitimeالثلاثاء 5 مايو 2009 - 19:43

حدثتني أمي عن جدي رحمة الله أنه كان ينصح بناته بالقصة الآتية
جاءت امرأة في إحدى القرى لأحد العلماء وهي تظنه ساحرا وطلبت منه أن يعمل
لها عملا سحريا بحيث يحبها زوجها حبا لا يرى معه أحد من نساء العالم
ولأنه عالم ومرب قال لها إنك تطلبين شيئا ليس بسهل لقد طلبت شيئا عظيما فهل أنت مستعدة لتحمل التكاليف ؟
قالت : نعم
قال لها : إن الأمر لا يتم إلا إذا أحضرت شعرة من رقبة الأسد
قالت: الأسد ؟ قال : نعم
قالت : كيف أستطيع ذلك والأسد حيوان مفترس ولا أضمن أن يقتلني أليس هناك طريقة أسهل وأكثر أمنا ؟
قال لها : لا يمكن أن يتم لك ما تريدين من محبة الزوج إلا بهذا وإذا فكرت ستجدين الطريقة المناسبة لتحقيق الهدف ....
ذهبت المرأة وهي تضرب أخماس بأسداس تفكر في كيفية الحصول على الشعرة
المطلوبة فاستشارت من تثق بحكمته فقيل لها أن الأسد لا يفترس إلا إذا جاع
وعليها أن تشبعه حتى تأمن شره
أخذت بالنصيحة وذهبت إلى الغابة القريبة منهم وبدأت ترمي للأسد قطع اللحم
وتبتعد واستمرت في إلقاء اللحم إلى أن ألفت الأسد وألفها مع الزمن
وفي كل مرة كانت تقترب منه قليلا إلى أن جاء اليوم الذي تمدد الأسد
بجانبها وهو لا يشك في محبتها له فوضعت يدها على رأسه وأخذت تمسح بها على
شعره ورقبته بكل حنان وبينما الأسد في هذا الاستمتاع والاسترخاء لم يكن من
الصعب أن تأخذ المرأة الشعرة بكل هدوء
وما إن أحست بتمكلها للشعرة حتى أسرعت للعالم الذي تظنه ساحرا لتعطيه
إياها والفرحة تملأ نفسها بأنها الملاك الذي سيتربع على قلب زوجها وإلى
الأبد
فلما رأى العالم الشعرة سألها: ماذا فعلت حتى استطعت أن تحصلي على هذه الشعرة؟
فشرحت له خطة ترويض الأسد، والتي تلخصت في معرفة المدخل لقلب الأسد أولا
وهو البطن ثم الاستمرار والصبر على ذلك إلى أن يحين وقت قطف الثمرة
حينها قال لها العالم : يا أمة الله ... زوجك ليس أكثر شراسة من الأسد .. افعلي مع زوجك مثل ما فعلت مع الأسد تملكيه
تعرفي على المدخل لقلبه وأشبعي جوعته تأسريه وضعي الخطة لذلك واصبري

_________________
قصه اسد فيها حكمه 7
قصه اسد فيها حكمه 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amina
عضو اساسي
عضو اساسي
Amina

انثى
الثور عدد المساهمات : 134
العمر : 35
المدينة : Tiznit
الدولة : Maroc
نقط التميز :
قصه اسد فيها حكمه Left_bar_bleue20 / 10020 / 100قصه اسد فيها حكمه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/04/2009
نقاط : 172

قصه اسد فيها حكمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه اسد فيها حكمه   قصه اسد فيها حكمه I_icon_minitimeالأربعاء 6 مايو 2009 - 6:40

فعلا انها حكمة لجميع النساء.
و كما يقول المثل " أسرع طريق لقلب الرجل بطنه".
لكن ليس فقط اشباع البطن هو المهم, فلابد للمرأة أن تتحلى بالصبر و حسن الأخلاق و النية في الأعمال و المهم هي طاعة الزوج.
chokran
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihanewithyou
مشرفة المواضيع العامة
مشرفة المواضيع العامة
jihanewithyou

انثى
الحمل عدد المساهمات : 276
العمر : 30
المدينة : meknes
الدولة : maroc
نقط التميز :
قصه اسد فيها حكمه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100قصه اسد فيها حكمه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 166

قصه اسد فيها حكمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه اسد فيها حكمه   قصه اسد فيها حكمه I_icon_minitimeالأربعاء 6 مايو 2009 - 16:13

baraka allah

_________________
قصه اسد فيها حكمه 475789129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zomorroda
مشرفة المواضيع الدينية
مشرفة المواضيع الدينية
zomorroda

انثى
السرطان عدد المساهمات : 585
العمر : 34
المدينة : fes
الدولة : maroc
نقط التميز :
قصه اسد فيها حكمه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100قصه اسد فيها حكمه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 17/11/2008
نقاط : 486

قصه اسد فيها حكمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه اسد فيها حكمه   قصه اسد فيها حكمه I_icon_minitimeالأربعاء 6 مايو 2009 - 16:38

Amina كتب:
فعلا انها حكمة لجميع النساء.
و كما يقول المثل " أسرع طريق لقلب الرجل بطنه".
لكن ليس فقط اشباع البطن هو المهم, فلابد للمرأة أن تتحلى بالصبر و حسن الأخلاق و النية في الأعمال و المهم هي طاعة الزوج.
chokran

_________________
قصه اسد فيها حكمه 6
قصه اسد فيها حكمه 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه اسد فيها حكمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب ملم  :: ملتقــى التواصل و الاستفسار :: المواضيع العامة-
انتقل الى: