منتدى عرب ملم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب ملم

منتدى عرب ملم - لتعريف و شرح شركة التسويق الشبكي L&E COSMETIQUE
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولfacebook

 

 مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
اداري سابق
اداري سابق
admin


ذكر
عدد المساهمات : 51
نقط التميز :
مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب- Left_bar_bleue100 / 100100 / 100مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب- Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 09/03/2008
نقاط : 3

مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب- Empty
مُساهمةموضوع: مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب-   مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب- I_icon_minitimeالسبت 22 نوفمبر 2008 - 4:18

مهام أعضاء الادارة:
المدير العام : يختص بالتنسيق بين عمل جميع المراقبين و المدراء والمشرفين .ويرسم ويحدد التوجه العام للمنتدى بعد استشاراته لفريق الادارة والاشراف
.
نائب المدير العام او الاداري : يقوم بنفس مهام المدير العام و يساعده على مهامه وينوب عنه عند غيابه ..

المدير التنفيذي : يتكلف بتنفيذ أهم العمليات الضرورية من خلال لوحة تحكم المنتدى : تعيين مراقبين او مشرفين - صيانة المنتدى - ارسال نشرات بريدية لجميع الأعضاء - تعديل أو إضافة الأقسام - حل مشاكل عدم تمكن الأعضاء من التسجيل أو عدم تمكنهم من تسجيل الدخول بعد التسجيل أو فقدانهم لكلمة المرور ...

المدير الفني : يتكلف بإعداد وتصحيح التصميم العام للموقع .. بما في ذلك تصميم تواقيع وصور شخصية للأعضاء .
المدير القانوني : يتكلف بالعمل على صيانة قوانين المنتدى و متابعتها بالتصحيح والتنقيح .. و تحكيمه لحل كل خلاف قد يطرأ داخل المنتدى .. و البث في جميع الحالات التي قد تستوجب سحب الإشراف برسالة يتوصل بها من طرف مدير الاشراف .. كما يمكنه الدعوة إلى تصويت الطاقم الإداري على سحب الإدارة من أي مدير متهاون ..

مدير التواصل : يتكلف بالتواصل مع مراقب قسم الدفاتر الإدارية ليطلعه على أهم نقط الاقتراحات او المشاكل الواردة بدفاتره والتي تحتاج تفعيلا إداريا كما يتكلف بمهمة استقبال رسائل الزوار والأعضاء من خلال بريد الموقع .. ويقوم طبعا بتوجيه جميع الطلبات والاقتراحات والمشاكل الى المدير العام او التنفيذي او القانوني أو الفني كل حسب اختصاصاته ..

مدير الإشراف : له سلطة على جميع المراقبين والمشرفين الرئيسيين والمشرفين ، ويتكلف بتنظيم عملية الإشراف ككل. بما في ذلك منح الإشراف ، وإحالة الحالات الخلافية و الحالات التي تستوجب سحب الإشراف على المدير القانوني للمنتدى .. كما يساعد المدير التنفيذي على مهامه ..

مراقب عام : يراقب ويشرف على جميع أقسام و منتديات شباب كوف .. ويختص بتقييم عمل مراقبي أقسام منتديات شباب كوف ومساعدتهم وحل مشاكلهم ..

مشرف رئيسي : يراقب ويشرف على قسم رئيسي من منتديات شباب كوف (مثلا : مشرف رئيسي لمنتدى المنتدى التربوي و التوجيه المهني أو منتدى البرامج ..) ويختص بتقييم عمل مشرفي الاقسام الفرعية الخاضعة له ومساعدتهم وحل مشاكلهم .. ويخضع لمراقب القسم الرئيسي الذي ينتمي اليه منتداه ..

مشرف : يراقب ويشرف على منتدى فرعي تابع منتدى من منتدياتشباب كوف.. (مثلا مشرف قسم دليل المواقع والإنترنت )
مساعد : يساعد على فرض قانون استعمال المنتدى و يبلغ الادارة و المشرفين باي خرق للقانون و يستعمل في دلك زر الابلاغ بمشاركة سيئة .

قريبا سيتم تفعيل هده الرتب بعد انهاء بعد الاعمال الفنية


الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهام أعضاء الادارة - تعديل جديد و قريب-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب ملم  :: ملتقــى التواصل و الاستفسار :: جريدة المنتدى-
انتقل الى: